تعتزم شركة الفيس بوك اليوم الكشف عن أسلوب جديد في عرض الأخبار، بحيث يمكن للمستخدم التحكم وتصفية خلاصات الأخبار (Feeds) الخاصة به.
ويشمل الأسلوب الجديد إمكانية إظهار تغذية صور الأصدقاء على الفيس بوك أو صور شبكة إنستاغرام، وكذلك إمكانية إظهار تغذية الموسيقى والتي ستسمح للأشخاص بتبادل ما يتم الإستماع إليه، وذلك حسب مصادر خاصة بموقع تيك كرانش التقني.
و أوضحت هذه المصادر بأن خدمة خلاصات الأخبار الجديدة ستسمح للمستخدم بإختيار خلاصات محددة ليتم عرضها له، حيث ستشمل خلاصات الموسيقى معلومات حول ما يستمع إليه الأصدقاء على عدة خدمات بث للموسيقى مثل Spotify و Radio، بالإضافة إلى عرض مواعيد الحفلات الموسيقية وبعض المعلومات حول الألبومات الجديدة.
كما أشارت المصادر إلى أن التغييرات الجديدة ستشمل صوراً أكبر سواء على صفحة الويب الخاصة بالحواسب العادية أو على الهواتف الذكية، كما ستصبح الإعلانات أكثر ملاحظة ووضوحاً، والتي تحاول شركة الفيس بوك من خلالها إنتزاع المزيد من العائدات عبر الويب.
هذا وقد إختبرت الشركة تصميماً جديداً لواجهة الخط الزمني Timeline الأسبوع الماضي مع عدد محدود من مستخدمي الشبكة في نيوزيلندا.
يُشار إلى أن شركة الفيس بوك قد أرسلت الأسبوع الماضي دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص لعرض الأسلوب الجديد لتغذية الأخبار، وقد تم تحديد موعد هذا الحدث اليوم الخميس، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت جرينيتش.
ويشمل الأسلوب الجديد إمكانية إظهار تغذية صور الأصدقاء على الفيس بوك أو صور شبكة إنستاغرام، وكذلك إمكانية إظهار تغذية الموسيقى والتي ستسمح للأشخاص بتبادل ما يتم الإستماع إليه، وذلك حسب مصادر خاصة بموقع تيك كرانش التقني.
و أوضحت هذه المصادر بأن خدمة خلاصات الأخبار الجديدة ستسمح للمستخدم بإختيار خلاصات محددة ليتم عرضها له، حيث ستشمل خلاصات الموسيقى معلومات حول ما يستمع إليه الأصدقاء على عدة خدمات بث للموسيقى مثل Spotify و Radio، بالإضافة إلى عرض مواعيد الحفلات الموسيقية وبعض المعلومات حول الألبومات الجديدة.
كما أشارت المصادر إلى أن التغييرات الجديدة ستشمل صوراً أكبر سواء على صفحة الويب الخاصة بالحواسب العادية أو على الهواتف الذكية، كما ستصبح الإعلانات أكثر ملاحظة ووضوحاً، والتي تحاول شركة الفيس بوك من خلالها إنتزاع المزيد من العائدات عبر الويب.
هذا وقد إختبرت الشركة تصميماً جديداً لواجهة الخط الزمني Timeline الأسبوع الماضي مع عدد محدود من مستخدمي الشبكة في نيوزيلندا.
يُشار إلى أن شركة الفيس بوك قد أرسلت الأسبوع الماضي دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص لعرض الأسلوب الجديد لتغذية الأخبار، وقد تم تحديد موعد هذا الحدث اليوم الخميس، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت جرينيتش.
 



 
 
 
 
 
 
